تدريبات متنوعة لثلاثي حراس مرمى الأهلي

ثلاثي حراس مرمى الأهلي
ثلاثي حراس مرمى الأهلي

خاض ثلاثي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات متنوعة ومكثفة على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

وأدى حراس الفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات متنوعة للتعامل مع مختلف المواقف خلال المباريات في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمنافسات المقبلة.

واختتم الأهلي تدريباته اليوم؛ استعدادا لمباراة سموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقرر إقامتها غدًا الخميس.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين داخل ملعب التتش ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة في الفترة الحالية للوقاية من فيروس كورونا.

ويخوض الأهلي تدريباته في ظل إجراءات احترازية مشددة؛ وقال الدكتور أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن هناك تطبيقا صارما للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، وذلك في  بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة سموحة المقرر إقامتها غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويخوض الأهلي تدريباته في ظل إجراءات احترازية مشددة؛ حفاظا على سلامة الجميع قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل.
وكان الدكتور أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق قد أكد على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا