الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان عليه

الخطيب
الخطيب

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد ظهر اليوم، على زيارة الكابتن أشرف قاسم نجم مصر والزمالك السابق، للاطمئنان عليه ومساندته، بعد الظروف الصحية التي يمر بها نجم الزمالك، وكشفت عنها وسائل الإعلام مؤخرًا.

خلال الزيارة التي قام بها رئيس الأهلي لنجم الزمالك صاحب الخلق الرفيع؛ عبَّر الكابتن محمود الخطيب عن دعم النادي الأهلي ومجلس إدارته وكل قطاعاته للكابتن أشرف قاسم، وتمنى له سرعة الشفاء واستعادة عافيته، ليعود لممارسة أعماله.

وتعادل فريقى الأهلي والمقاولون العرب، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم بملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.‏

وجاء هدف تقدم المقاولون في الشوط الأول عن طريق "محمد حمدي ذكي" من ضربة جزاء في الدقيقة 38، وأحرز "زياد طارق" هدف تعادل الأهلي بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى، ليُقابلها برأسية أكثر من رائعة تسكن الشباك في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة تعادل الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، بعد أن تعادل في أول مباراتين أمام الجونة سلبيًا والإسماعيلي بهدف لكل منهما.

في المقابل، رفع المقاولون العرب، رصيده إلى 4 نقاط، ليستمر في المنافسة على تصدر المجموعة الثانية.

وتعرض لاعبي الأهلي حسام حسن ومحمد محمود للإصابة، وخروجهم من المباراة، في الدقيقة 20 و30. ونزل بدلا منهم أحمد اشرف وأحمد سيد غريب.

وشهد اللقاء إضاعة "عمار حمدي" لضربة جزاء في الدقيقة 62.

وألغى حكم المباراة هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر  المباراة.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : "مصطفى شوبير. محمد مغربي - عبد الرحمن أشرف "مانو" - محمد أحمد "شرقية.  كريم فؤاد - عمار حمدي - محمد محمود - محمد أشرف - محمد فخري - زياد طارق - حسام حسن".

وجلس على مقاعد البدلاء كل من : "رأفت خليل، وعبدالجواد عبدالرحمن، ويوسف شريف محمد، ومحمد ياسر، وصالح نصر، واحمد سيد عبدالنبي، وأحمد أشرف، وحمزة علاء، وأحمد سيد غريب".

ويخوض الأهلي مباريات كأس الرابطة، باللاعبين الناشئين، من أجل الحصول على أكبر قدر من المشاركة في المباريات الرسمية.

ودخل المقاولون المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: حسن شاهين.

الدفاع: محمد سمير – أحمد عادل – باسم علي – أحمد عبد العزيز زيزو.

الوسط: أحمد كابوريا – عبد الله ياسين – أحمد الكوهي.

الهجوم: محمد حمدي زكي – أمادو نياس – لويس إدواردو .

وجلس على مقاعد البدلاء كل من : "أحمد عربي، ومحمد مجلي، وأحمد داودا، وفضل أباظة، ومحمد هاني، وأحمد مجدي، وكريم مصطفى، وحسن الشامي، وأمير عابد".


 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا