نجم إنتر ميلان يغيب عن مواجهة الديربي في الدوري الإيطالي

خواكين كوريا
خواكين كوريا

كشف نادي إنتر ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي، موقف نجمه الأرجنتيني خواكين كوريا مهاجم الفريق، الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة كأس إيطاليا أمام إمبولي الأربعاء الماضي.

وكان كوريا قد تعرض للإصابة بعد 3 دقائق فقط من انطلاق المباراة، ليسقط وهو يبكي ويخرج من المباراة.

وقال إنتر: "بعد تعرض كوريا للإصابة في مباراة الكأس أمام إمبولي، خضع خواكين لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي في روزانو صباح اليوم الجمعة".

وأضاف: "الفحوصات كشفت عن معاناة كوريا من إجهاد من الدرجة الثانية في الفخذ الأيسر، سيتم إعادة تقييم حالة اللاعب في غضون أسبوعين.  

وتأكد غياب خواكين كوريا عن مباريات فينيزيا، وديربي ميلانو أمام ميلان ومواجهة روما بكأس إيطاليا، ثم نابولي بالدوري الإيطالي.

وأشار الموقع أن من المتوقع عودة كوريا في مواجهة ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم 16 فبراير أو ساسولو بالدوري يوم 20 من نفس الشهر.

وكان فريق إنتر ميلان، تمكن من تحقيق رقمًا استثنائيًا، بعد الفوز بشق الأنفس أمام ضيفه إمبولي، بنتيجة 3-2، على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا، في إطار منافسات ثمن نهائي كأس إيطاليا.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن إنتر ميلان تمكن من التسجيل عن طريق 20 لاعبًا مختلفًا هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر بالدوريات الخمس الكبرى بمختلف المسابقات.

وتأهل الإنتر إلى ربع نهائي البطولة، ليضرب موعدًا ناريًا مع روما المحدد موعده يوم 9 من شهر فبراير المقبل.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا