بعد الإقصاء من الكان.. عودة نجم الجزائر لمواجهة يوفنتوس في الدوري الإيطالي

إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، استعاد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بعد عودته من الكاميرون.

وكان بن ناصر ودع منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، بعد خسارة منتخب الجزائر بنتيجة قاسية أمام كوت ديفوار (3-1)، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليتذيل محاربو الصحراء ترتيب المجموعة.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو، أنه بعد خسارة الجزائر أمام ساحل العاج، عاد إسماعيل بن ناصر فورًا إلى مدينة ميلانو، حيث قرر اللاعب السفر مباشرة بعد المباراة والتوجه لميلان.

وأضاف أن بن ناصر لم يتدرب مع الفريق، لكن بإمكانه التدرب معهم غدًا السبت، مشيرة إلى أنه قد يكون متاحًا للمشاركة في لقاء الأحد أمام يوفنتوس، في اللقاء الذي سيقام بملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 23 من الكالتشيو.

ويحتل ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر إنتر (50 نقطة) مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري.

وكان فريق ميلان تعرض لخسارة صعبة من أمام سبيزيا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وتقدم ميلان عن طريق رافائيل لياو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يدرك كيفن أجوديلو التعادل لسبيزيا في الدقيقة 64. 

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل امانويل جياسي الهدف الثاني لسبيزيا، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة. 

وبهذه النتيجة أهدر فريق ميلان فرصة تصدر ترتيب الدوري الإيطالي، وتجمد رصيد ميلان عند 48 نقطة ليبقى في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف إنتر ميلان المتصدر والذي خاض 21 مباراة فقط.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا