مدرب الإسماعيلي: غير راضِ عن أداء اللاعبين أمام البنك الأهلي 

أشرف خضر
أشرف خضر

أعرب أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي، عن عدم رضاه على المستوى الذى ظهر عليه لاعبيه فى الشوط الثاني خلال مواجهة البنك الأهلي.

وكان الإسماعيلي قد تعادل مع البنك الأهلى بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعبه بالإسماعيلية، فى ثالث جولات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتابع أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد لكن تراجع المستوى خلال مجريات الشوط الثاني وسيقوم الجهاز الفني بمعالجة تلك الأخطاء فى الفترة الحالية.

وأضاف أن كأس الرابطة فرصة قوية للتعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق بجانب الوصول إلى التشكيل الأمثل للدراويش قبل استئناف مسابقة الدورى العام.

وواصل أن التدعيمات الجديدة للفريق تحتاج للوقت من أجل الإنسجام والتفاهم مع أعضاء الفريق وهذا ما يسعى إليه الجميع قبل نهاية الشهر الجاري.

وشهدت مباريات الدراويش الأخيرة مشاركة اللاعبين الجدد وهم الجامبى سايكو كونتيه والبوليفى كارمليو ألجاراناز والإيفوارى جان موريل والأرجنتينى دييجو فرناندو. 

ووجه المدرب العام للإسماعيلي، الشكر لجماهير الفريق التى دائما تقف خلف الفريق وتتحمل الصعوبات خاصة وأن الوقت الحالى صعب ويحتاج وقوفهم وتكاتف عشاق الدراويش.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا