سيميونى يسخر من جماهير ريال سوسيداد بعد تحطيم حافلة أتلتيكو مدريد.. فيديو

حافلة  أتلتيكو مدريد
حافلة أتلتيكو مدريد

تعرضت حافلة فريق أتلتيكو مدريد لهجوم من قبل مشجعى ريال سوسييداد قبل فوز فريقهم بكأس الملك؛ حيث تم التقاط بعض اللقطات التى تظهر دييجو سيميونى الذى ظهر فى قمة الغضب، وهو يوجه المضايقات للجماهير عندما وجهوا له الإساءة.

DIEGO PADRE SIMEONE 🔴⚪🔴⚪🔴 pic.twitter.com/Ko3m9GSI8F

— Nunca dejes de creer (@Nirri19) January 19, 2022 ">http:// "> 

قام جمهور فريق ريال سوسييداد بتوجيه  الإساءات لسيميونى وفريقه وهم فى الطريق إلى ملعب مباراة دور الـ 16 بكأس الملك، وحدثت أضرار بسيطة فى الحافلة التى تقل الفريق؛ حيث ألقى مشجعو ريال سوسييداد أشياء على حافلة الفريق أتلتيكو مدريد ألحقت تلك الأضرار.

يأتى ذلك فى الوقت الذى خسر أتلتيكو مدريد أمام منافسه فى الليجا ريال سوسييداد بهدفين دون رد فى مباراة الفريقين أمس فى كأس الملك، بفضل هدفى عدنان جانوزاج وألكسندر سورلوث.

وظهر دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد غاضباً بشدة داخل الملعب وخارجه مساء أمس؛ حيث خرج أتلتيكو مدريد من كوبا ديل رى فى ريال سوسييداد من دور الـ 16.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية فقد لحقت أضرار طفيفة بحافلة فريق أتلتيكو بعد مهاجمتها من قبل جماهير سوسييداد، والتقطت الكاميرات لسيميونى داخل الحافلة وهو يتبادل الإهانات مع جماهير سوسييداد قبل تدخل الأمن.

وعند سؤاله بعد المباراة عن الحادث قبل اللقاء علق سيميونى قائلاً إن ما حدث لم يؤثر على المباراة على الإطلاق، وعندما بدأت قلت لمدرب ريال سوسييداد إنه لا علاقة له بى أبداً وتجنبته طوال اللقاء، مبديا أسفه على تلك الأحداث.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا