المقاولون يختتم استعداداته للجونة

تدريب المقاولون
تدريب المقاولون

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة تدريباته استعدادا، استعدادا لمواجهة الجونة غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ويدخل الفريق معسكراً مغلقاً اليوم بالجبل الأخضر، بعد خوض المران الأخير والذي يختار بعده المدير الفني قائمة المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة.

وحرص محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي وقعت في مباراة البنك الأهلي لتداركها خلال المرحلة المقبلة وتفادي وقوعها مجددا في مباراة الجونة.

ويعاني المقاولون من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف الفريق، أبرزهم محمود ابوالسعود وكريم مصطفى وعمر بسام ومحمد حمدى زكى وفاروقا كابوري وخالد الحسينى ومحمد سالم واوكلى ومحمد مجلى.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة محمد عودة إلى استغلال البطولة في تقييم اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق بعد أن منحت الإدارة الضوء الأخضر للمدير الفني للدفع بالبدلاء والناشئين وعدم محاسبة الجهاز الفني على نتائج البطولة.

واستعاد الجهاز الفني جهود لويس ادوارد لاعب الفريق بعد شفائه من الإصابة ولم يحسم المدير الفني قراره بالدفع به بصورة أساسية في مباراة الغد أم لا.

ترشيحاتنا