غياب إسلام عطية عن المصري 3 أسابيع

غياب إسلام عطية عن المصري
غياب إسلام عطية عن المصري

تأكد غياب إسلام عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي لحقت به خلال لقاء فريقه الأخير أمام مصر المقاصة في الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

و أكدت الفحوصات الطبية والأشعات التشخيصية التي أجراها إسلام عطية لاعب خط وسط الفريق البورسعيدي تأكد إصابته بتمزق في أربطة وجه القدم اليسرى.

وأكد الدكتور مجدي الألفي طبيب فريق المصري ، أنه قد تم وضع قدم اللاعب في جبيرة طبية تستمر لنحو أسبوعين قبل البدء في ممارسة تدريبات العلاج الطبيعي والعدو الخفيف لينتظم بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمباراته بالجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والتي تجمعه بنظيره فريق الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

 كان الفريق البورسعيدي قد تعرض لهزيمة قاسية علي يد مصر المقاصة بثلاث أهداف دون رد ، ضمن مباريات الجولة الأولي لمنافسات المجموعة الأولي بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.

وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

و كشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا