أنشيلوتي: مواجهة الريال وبرشلونة بكأس السوبر غاية في الصعوبة 

أنشيلوتي
أنشيلوتي

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة برشلونة يوم الأربعاء 12 يناير 2022 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض بالسعودية الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وأضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد سوف يلعب بحماس شديد من أجل التحلي بموقف إيجابي لمحاولة الفوز بكأس السوبر، واصفا تلك المباراة بأنها غاية في الصعوبة.

وتابع المدير الفني لفريق ريال مدريد أن الفريق يحتاج للفوز بلقب كأس السوبر من أجل تحقيق أول ألقاب الموسم الجاري، مؤكدا أن الفريق لا يمكن الخسارة أو التعادل أمام برشلونة فهناك فائز سوف يصل إلى المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد المقبل.
وأكد أنشيلوتي أن برشلونة فريق قوي للغاية وتم الاستعداد الجيد لتلك المباراة ويسعى الجميع للوصول إلى المباراة النهائية.
وحول تشكيل ريال مدريد قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن لديه بعض الشكوك وكارفاخال أحد هذه الشكوك لأنه تعافى للتو من الإصابة ويجب تقييم وضعه. 
وتشهد بطولة السوبر الإسباني 2021 مشاركة أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، وأتلتيك بيلباو وصيف كأس ملك إسبانيا، ويلعب الفريقان مساء الخميس 13 يناير 2022.
ويعد أتلتيك بلباو هو حامل لقب البطولة في العام الماضي بعد الفوز على برشلونة في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
نجحت قنوات SSC السعودية في الحصول على حقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني 2021، وتنقلها حصريا عبر قنواتها بتقنية HD.

ترشيحاتنا