إبراهيم محمد مديرا لشؤون اللاعبين والتعاقدات بإنبي

إبراهيم محمد مديرا لشؤون اللاعبين
إبراهيم محمد مديرا لشؤون اللاعبين

قام مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة أيمن الشريعى بتعيين إبراهيم محمد مديرا لشؤون اللاعبين والتعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي في الفترة الحالية.

يأتي قرار مجلس إدارة إنبي بتعيين إبراهيم محمد مديرا لشؤون اللاعبين والتعاقدات نظرا لخبراته، ولرغبة مجلس الإدارة في تنظيم العمل في ملف التعاقدات. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس الرابطة، وكان الفريق البترولي خاض 3 مباريات ودية في الفترة الماضية استعدادا للبطولة.

وكان إنبي فاز على لافيينا وديا برباعية مقابل هدفين، قبل أن يفوز على الشمس بثلاثية نظيفة، ويختتم ودياته بالفوز على فريق بلدية المحلة بثلاثية مقابل هدفين.

وفي سياق أخر اقترب هشام عادل مدافع فريق إنبي ومحمد توكل لاعب وسط الفريق البترولي من الانتقال لنادي المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة.

ورحب الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة حلمي طولان برحيل الثنائي إلى المقاولون العرب في الفترة الحالية في ظل عدم مشاركتهما مع إنبي بصورة أساسية في الفترة الماضية، ورغبته في اكتساب الثنائي لمزيد من الخبرات.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين مسؤولي الناديين لحسم إعارة ثنائي إنبي إلى صفوف الذئاب بعد موافقة الجهاز الفني للفريق البترولي عل رحي

ترشيحاتنا