أمير توفيق ..الأهلي لم يتفاوض مع حسين فيصل ومهند لاشين

حسين فيصل مع منتخب مصر
حسين فيصل مع منتخب مصر

نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، جملة وتفصيلًا ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية، عن دخول الأهلي في مفاوضات مع مهاجم نادي سموحة، حسين فيصل؛ للحصول على خدماته، مقابل انتقال محمود كهربا لنادي سموحة..

وقال «توفيق» إن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، وبعيد عن الواقع، والأهلي لم يتفاوض لا مع نادي سموحة ولا مع مهاجمه، وليس هناك نية لاستبدال «كهربا» بلاعب آخر من نادي سموحة أو غيره، مع الاحترام الكامل للجميع،، خاصًة أن كهربا من المهاجمين المتميزين والذين يؤدون تدريباتهم بمنتهى الجدية والالتزام.. وعن تلقي كهربا عروضا خارجية..

قال إن ما تردد بخصوص عروض انتقال لبعض لاعبي الأهلي بصفة عامة في الفترة الماضية مجرد كلام وإنه حال تلقي النادي عرضا رسميا لأي لاعب، فسوف تتم دراسته من كافة الجوانب ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول. ووفقًا للرؤية الفنية.

 وعن تفاوض الأهلي مع مهند لاشين لاعب طلائع الجيش قال أيضًا إنه كلام غير حقيقي بالمرة، رغم أنه لاعب جيد، لكن الأهلي يملك مجموعة من أفضل اللاعبين في وسط الملعب، والجهاز الفني لم يطلب التعاقد مع أي لاعب من خارج الأهلي.

يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني برنامج إعداد الأهلي خلال التوقف قبل سفر المدير الفني إلى بلاده اليوم الأربعاء.

وأكدت مصادر أن برنامج الفريق سيشهد تغييرات عن ما تم إعلانه من قبل وسيبدأ بعض اللاعبين قبل استئناف التدريبات الجماعية بشكل منفرد.

ويرى الجهاز الفني أن كأس الرابطة فرصة جيدة لتجربة البدلاء في فترة التوقف وسيتم عودة بعض اللاعبين مبكرا للترتيب لهذه المباريات.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة 12 يوما بعد مباراة فيوتشر في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وكان الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى قد قرر تأجيل سفره لبلاده حتى يشارك في قرعة بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، التى أقيمت أمس الثلاثاء في مقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف في القاهرة.

ومن جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن وجوده في النادي الأهلي الأكبر داخل قارة إفريقيا يحتم عليه دوما السعي للفوز بالبطولات القارية والمحلية. 

وأضاف موسيماني في حديثه على هامش مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا: «أنا هنا في نادٍ حصد10 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، ونعيش دائما تحت ضغط تاريخي وجماهيري يحتم علينا السعي للفوز بكل البطولات».

وقال موسيماني: «أشعر بفخر كبير بالفوز بلقبي دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي، وهذا شرف عظيم لأي مدير فني، وأسعى لمواصلة حصد البطولات مع الأهلي لإسعاد جماهيره، وكل من ينتمون إليه».

ترشيحاتنا