نجم ريال مدريد الأكثر مراوغة في الليجا ودوري أبطال أوروبا

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

حقق فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، رقماً مميزاً على مستوي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، قبل نهاية عام 2021.


وأثبتت إحصائية بالأرقام، عن تفوق البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، عن باقي منافسيه في  الليجا ودوري أبطال أوروبا، حيث يعد الأكثر مراوغة في البطولتين هذا الموسم.


يتصدر البرازيلي فينيسيوس جونيور قائمة الأكثر مراوغة في الدوري الإسباني، برصيد 56 مراوغة، ويأتي خلفاً له خافي جالان نجم سيلتا فيجو برصيد 45 مراوغة.

فيما يعتلي فينيسيوس جونيور نجم الريال، قائمة الأكثر مراوغة برصيد 28 مرة، وجاء نيكولاس مومي نجيمالو لاعب يونج بويز السويسري في المركز الثاني برصيد 25 مرة.

يذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة تدريب الليجا بـ43 نقطة من 18 مباراة، حقق خلالها 13 انتصارًا وتعادل 4 مرات وخسر مباراة واحدة، وهو الأكثر تحقيقًا للانتصارات بين جميع الفرق، والأقل خسارة أيضًا.

وحقق ريال مدريد مع أنشيلوتي هذا الموسم مجموعة من الأرقام المميزة وأصبح من خلالها المرشح الأول في حصد لقب بطل الليجا هذا الموسم.

بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي  نجح هذا الموسم في تكوين خط هجوم للريال قوي ومتجانس، حيث يتصدر هداف الدوري كريم بنزيما مهاجم الفريق برصيد 13 هدفًا في 18 مباراة يأتي خلفه البرازيلي فينيسيوس جونيور الجناح الأيسر للفريق أيضًا برصيد 10 أهداف.

ترشيحاتنا