أخر الأخبار

أول رد فعل في الأهلي بعد استبعاد بانون من قائمة المغرب بكأس الأمم

بدر بانون
بدر بانون

سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد استبعاد بدر بانون من قائمة منتخب المغرب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقرر لها 9 يناير المقبل.

ويعاني الأهلي من أزمة منتظرة بسبب تعارض مواعيد كأس الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية مما يهدده بغياب لاعبيه الدوليين عن مونديال الأندية، حال وصول منتخب مصر للأدوار النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويضم الأهلي أيضا ثنائي آخر مرشحا للظهور في أمم أفريقيا وهما المالي أليو ديانج والتونسي على معلول.

وفتح وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب الباب أمام احتمالات ضم بدر بانون مدافع الأهلي لقائمة أسود الأطلس في بطولة الأمم الإفريقية المقبلة حال تعرض أي لاعب لإصابة حينما أكد في المؤتمر الصحفي أن بانون من اللاعبين المميزين ومن الممكن ضمه للقائمة حال وجود ظروف مفاجئة.

ومن المتوقع أن يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع بانون خلال الساعات المقبلة للحديث معه عن قرار مدرب منتخب المغرب وتحفيزه للفترة المقبلة مع الأهلي.

واستبعد وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب بدر بانون، مدافع الأهلي، وأشرف بنشرقي لاعب الزمالك من القائمة التي تخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، في الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبرايرالمقبلين في الكاميرون.

ترشيحاتنا