إصابة 16 شخصا في حادثين بالمنيا

إصابة 16 شخصا في المنيا
إصابة 16 شخصا في المنيا

أصيب 16 شخصًا، في حادثي تصادم بطرق المنيا تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ،إخطارا من عمليات النجدة ، بإصابة 16 شخصًا في حادثي تصادم بطرق المحافظة.

حيث أصيب 15 شخصا في حادث تصادم سيارة مكروباص، رقم 5168 ق ر، بعمود إنارة بطريق الصعيد الصحراوي ، بمدخل قرية القايات.

فيما أصيبت موظفة صدمها تروسيكل، وفر هاربا أثناء مرور الموظفة، طريق قرية تله أمام مطعم أبو عرب، بحي غرب المنيا.

تم نقل المصابين الي، 3 مستشفيات مركزية لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعتين .

وفي سياق آخر ،ضبط فريق الرقابة التموينية في المنيا، مصنع لتجميع الغسالات العادية بدون ترخيص، وعدم وجود علامة تجارية، واستخدام علامات تجارية مملوكة للغير، بمركز سمالوط، شمال المنيا.

كما تم تحرير 3 محاضر مخازن أعلاف وزيوت بدون ترخيص وبدون فواتير، والتحفظ على 50 شكارة أعلاف بدون فواتير، و22 جركن زيوت سيارات.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إن تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية متواصل على الأسواق والمخابز البلدية بهدف إحكام في مجال متابعة الأسواق، والتي من شانها تحقق جميع سبل الرضا للمواطنين.

من جانبه شدد المحافظ اللواء أسامة القاضي، على ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات من أجل الارتقاء بالمجتمع.

حقق فريق نادي المنيا الرياضي لكرة اليد "مواليد 2004" فوز غالي على نظيره من مركز شباب ديرمواس بنتيجة (29-21)، بفعاليات الجولة الرابعة من الدور الثاني من بطولة الجمهورية.

أقيمت المباراة على الملعب الخماسي بنادي المنيا الرياضي، عصر اليوم، ليرتفع رصيد ناشئي نادي المنيا خلال منافساتهم لهذا الموسم لـ13 نقطة.

كما يقود الجهاز الفني للفريق هيثم حمدي رئيس الجهاز، وهاني حسين ومكاوي سيد مدربي الفريق، ومصطفى الحسيني ومحمود خليل مديري الجهاز الإداريين.

وفي سياق متصل ،افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، اليوم ، فعاليات المجموعة الرابعة من دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الخامسة، بمقر نادى المنيا الرياضي، بمشاركة فرق من 4 محافظات وتضم "المنيا-الإسماعيلية-الفيوم-اسوان".

جاء ذلك بحضور دكتور محمد عبد الستار، مسئول مكتب ذوي القدرات والهمم بوزارة الشباب والرياضة، ومندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس عاطف عبد الجابر، رئيس نادي المنيا الرياضي.

أكد المحافظ في كلمته أن الدولة المصرية، تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، تبذل جهدا كبيرا، لخلق بيئة ملائمة لأبنائنا من ذوي الهمم ودمجهم في الحياة العامة وإطلاق إبداعاتهم في كافة المجالات، من أهمها قطاع الرياضة الذي يعد متنفسا لتلك الطاقات المبدعة.

وأضاف أنه تنفيذا لرؤية القيادة السياسية ، اتخذت المحافظة مجموعة من الإجراءات لتقديم يد العون للأشخاص من ذوي الهمم، فقد تم توجيه إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة بإنشاء رامبات خاصة لذوي الهمم في جميع المراكز وتخصيص موظف مختص بكل مديرية لأنهاء كافة طلباتهم، كما يجري متابعة أعمال إنشاء نادى متحدى الإعاقة المقام على 10 أفدنة بالمنيا الجديدة ليكون متنفسا لهم لإطلاق المجال لكافة إبداعاتهم.

وطالب المحافظ المشاركين في الفعاليات بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحتهم وسلامتهم، مؤكدا دعمه ورعايته اللامحدودة لجميع الفئات من ذوي الهمم.

هذا وقد تضمن الافتتاح عددا من الفقرات ، قدمها ذوي الهمم منها استعراض طابور العرض واغنية الافتتاح وعدد من العروض الرياضية وفقرة فنون شعبية.

ترشيحاتنا