تشيلسي يستهدف التعاقد مع “الدينامو” من ريال مدريد

 كاسيميرو
كاسيميرو

كشفت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يستهدف التعاقد مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “El Nacional” الإسبانية، فإن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي يرغب في ضم لاعب وسط جديد لصفوف الفريق.

وتابعت الصحيفة، أن توخيل طلب من إدارة النادي اللندني التعاقد مع الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، أن الصفقة ستكلف خزائن تشيلسي أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، في ظل رغبة ريال مدريد بالحصول على مبلغ كبير من أجل الاستغناء عن صاحب الـ29 عامًا.

وأتمت الصحيفة ،أن وكيل كاسيميرو أجرى عدة مناقشات مع مسؤولي تشيلسي، حيث على الرغم من رغبة البرازيلي في البقاء مع ريال مدريد، لكن اهتمام البلوز أثار الشكوك في ذهنه بشأن البقاء داخل سانتياجو برنابيو.

يقع فريق تشيلسي في وهي خسارة رباعي الفريق الدفاعي، بسبب عدم تمديد أزبليكويتا، وينتهي عقد كل من الألماني أنطونيو روديجر و البرازيلي تياجوسيلفا، وأندرياس كريستنسين في نهاية الموسم الجاري.

ويسعى البلوز لتمديد عقود لاعبيه، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.


ووفقا لتقارير صحفية لم يتم تقديم عقد جديد لأزبليكويتا، على الرغم من كونه حريص بشدة على البقاء في الستامفورد بريدج، وفي حالة عدم التجديد لا يوجد خيارات كثيرة أمامه سوى برشلونة.

وتوجد تكهنات شديدة حول الألماني روديجر وكريستنسين، حيث تردد أنه وافق على صفقة مع ريال مدريد، بينما يراقب النادي الكتالوني وميلان لاعب البلوز أندريه كريستنسين. كما يسعى نادي أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات الإسباني في الصيف بطريقة مجانية وتدعيم صفوف الفريق.

ويحتل فريق تشيلسي الإنجليزي المركزالثالث برصيد 33 نقطة، حيث خاض 15 مباراة فاز في 10 منها، وتعادل في ثلاث لقاءات، وخسر في اثنين، ويأتي خلف المتصدر مانشستر سيتي وصاحب المركز الثاني ليفربول.

ترشيحاتنا