إبراهيم عادل: بيراميدز هدفه التتويج بلقب الكونفدرالية

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

عبر إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز على مانياما ذهابا وإيابا والتأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثالثة على التوالي.

شدد عادل صاحب هدف فوز مباراة الإياب على أن الفوز مهم للغاية كونه وضع بيراميدز في الدور الأهم بمجموعات البطولة القارية، مشيرا إلى النادي يسعى دائما للتطور والتقدم وتحت قيادة إيهاب جلال الأمور تسير للأفضل والفريق هدفه التتويج باللقب في الموسم الحالي. 

أوضح أن الموسم الحالي الأمور مختلفة تماما والهدف هو حصد البطولات واللعب على كافة الأصعدة مشيرا إلى أن بيراميدز كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف.

شدد على أنه شرف لأي لاعب ارتداء قميص المنتخب وهدفه أن يكون مع الفريق في الفترة المقبلة بكأس أفريقيا متمنيا التوفيق للمنتخب في كأس العرب، موضحا أنه خرج من المباراة لشعوره بإجهاد بسيط ولكن الجهاز الفني فضل خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.

وفاز فريق بيراميدز على نظيره مانياما بطل الكونغو بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات إياب دور الـ 32 التكميلي من كأس الكونفدرالية.

وسجل بيراميدز هدف التقدم إبراهيم عادل سجله في الدقيقة 41 من زمن المباراة، ليتأهل الفريق إلى دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

وحقق بيراميدز فوزا في مباراة ذهاب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية التي أقيمت في كينشاسا بهدف دون مقابل سجله محمود وادي وبذلك يتأهل بيراميدز لدور الـ16 دور المجموعات من لكأس الكونفدرالية

وبدأ بيراميدز مبارا ة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - نبيل دونجا.

خط الهجوم: محمود وادي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - محمد الجباس - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا