بمشاركة مرموش وإحرازه هدفا شتوتجارات يتعادل مع هيرتا برلين

 مرموش وإحرازه هدفا شتوتجارات
مرموش وإحرازه هدفا شتوتجارات

تعادل فريق شتوتجارات المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر مرموش مع ضيفه هيرتا برلين بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بينهم على معب مرسيدس بينز ارينا ضمن مواجهات الجولة الـ14 لـ الدوري الألماني.

وتقدم شتوتجارت بثنائية عن طريق عمر مرموش الذي أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 15 قبل ان يضيف فيليب فورستر الهدف الثاني فى الدقيقة 19 وتعادل هيرتا عن طريق ستيفان يوفيتيتش بهدفين في الدقيقتين 40و76 من عر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع شتوتجارت رصيده إلي 14 نقطة فى المركز الـ 15 بجدول ترتيب المسابقة بينما رفع هيرتا برلين رصيده إلي 15 نقطة فى المركز الـ 14.

وشارك مرموش بمباراة اليوم مع فريقه هذا الموسم فى 9 مباريات بالدوري سجل خلالهم هدفين حتي الان وصنع مثلهم .

وكان شتوتجارت، عاد إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية ، عقب فوزه على ضيفه ماينز (2-1)، ورفع شتوتجارت رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ 15.

وكان آخر فوز لشتوتجارت في بطولة الدوري في الثاني من أكتوبر الماضي، حينما تغلب على هوفنهايم (3-1) قبل أن يدخل الفريق في سلسلة من النتائج السلبية.

وشهدت الجولة الـ13 عودة الدولي المصري للظهور في تشكيلة شتوتجارت الأساسية، ليتمكن شتوتجارت من إنهاء سلسلته السلبية بتحقيق فوزه الأول منذ مطلع أكتوبر الماضي.

ومن المتوقع أن يلعب شتوتجارت مباراتيه المتبقيتين في الدوري الألماني، على ملعبه هذا العام دون جماهيره، بينما تنتظر أندية المسابقة من السياسيين، اتخاذ إجراءات بشأن الفعاليات الكبرى خلال الموجة الحالية من جائحة كورونا.

وأعلن شتوتجارت، أنه رغم عدم وجود لائحة حتى الآن بهذا المعنى، إلا أنه يجب الافتراض "أنه سيتم السماح لنا فقط بإقامة آخر مباراتين على أرضنا لعام 2021 دون متفرجين".

وستكون المباراتان المعنيتان ضد هيرتا برلين، الأحد القادم، وبايرن ميونخ يوم 14 ديسمبر.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا