قائد الجزائر يحاول خداع الفراعنة: نشعر بالإرهاق قبل مواجهة مصر الصعبة ولكن!

 ياسين إبراهيمي
ياسين إبراهيمي

كتب : صابر شاهين

علق نجم المنتخب الجزائري المهاري ياسين إبراهيمي صاحب المسيرة الاحترافية الرائعة حيث لعب مع نادي رين الفرنسي وغرناطة الإسباني وبورتو البرتغالي، ويلعب حاليًا الجناح الجزائري في نادي الريان القطري، على مواجهة منتخب مصر المنتظرة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وتحدث ياسين إبراهيمي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حيث علق قائلًا:« لدينا مباراة هامة أمام المنتخب المصري ونسعى لتحقيق الانتصار ونحن ندخل كل مباراة بطموح الفوز وهذا هدفنا، بالنسبة لنا المباراة كانت صعبة للغاية خاصة أننا واجهنا منتخب منظم ».

وأضاف نجم منتخب الجزائر في حديثه:«منتخب لبنان كان يطمح بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على آمال بلادهم في التأهل للدور القادم، ولكن أعتقد أننا صعبنا المباراة على أنفسنا في الشوط الأول بعد أن أنهيناه بالتعادل السلبي خصوصًا وأننا صنعنا الكثير من الفرص لكننا لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف ».

وأختتم ياسين إبراهيمي تصريحاته بالحديث عن مباراة مصر الهامة:« في النهاية هي مجرد مباراة أمام فريق قوي ونحتاج لاسترجاع أنفاسنا بعد أول مواجهتين لأننا لعبنا مقابلتين في وقت قصير ما قد يؤثر علينا من الناحية البدنية، وحتى مباراة مصر ستكون بعد ثلاثة أيام فقط لهذا تركيزنا على استرجاع أنفسنا مهم للغاية، كل مباراة نلعبها من أجل الفوز وبنفس الروح المعنوية لأننا في قطر من أجل الفوز بكل المباريات ».

المنتخب الجزائري الذي يُعد أحد أفضل منتخبات القارة السمراء منذ كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، ولكن يبدو أن ياسين إبراهيم نجم الجزائر يحاول خداع المنتخب الوطني بحديثه عن الإرهاق خاصة أن كل المنتخبات تلعب كل ثلاث أيام مباراة، وما تعرض له منتخب الجزائر حدث أيضًا مع مصر.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا