عمر كمال: انفذ تعليمات المدرب في أي مركز 

عمر كمال
عمر كمال

أكد عمر كمال عبد الواحد لاعب وسط منتخب مصر ، أن مشاركته في مركز المدافع الأيمن خلال مباراة مصر والسودان بكأس العرب، لم يرهبه مشيراً إلي أنه ينفذ تعليمات الجهاز الفني بكل دقة داخل المستطيل الأخضر للظهور بالشكل اللائق أيا كان المركز الذي يشارك به.

وكشف عمر كمال عن ما قاله البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب له عقب مباراة الأمس ، مشيرا إلي أن المدرب أشاد بمستواه واعطاء دفعة معنوية كبيرة لتقديم أفضل ما لديه.

واضاف لاعب منتخب مصر : " نركز على المواجهة المُقبلة أمام الجزائر، مباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا أو لهم، ونتمنى أن نتأهل كأول مجموعة".

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر بعد غداً الثلاثاء علي ملعب ستاد الجنوب. 

و تأهل منتخبا مصر والجزائر الي الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة " 6 أهداف " دون اهتزت شباكهما بأية هدف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

وتنص لائحة بطولة كأس العرب بشأن ترتيب المنتخبات في المجموعة ، علي النقاط الإجمالية ، وفي حالة التساوي بين المنتخبين في نهاية دور المجموعات يتم الاحتكام الي فرق الأهداف الإجمالي ، ثم إجمالي الأهداف ، بجانب النقاط في المواجهات المباشرة ، ثم فرق الأهداف في المواجهات المباشرة ، ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.

وتنص اللائحة علي أنه في حالة التساوي في كل شئ مما سبق يتم النظر إلي اللعب النظيف ، ثم اللجوء في النهاية إلي قرعة لكسر التعادل.
وتضم قائمة منتخب مصر في كأس العرب كلا من :

حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - صبحي.
خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود - أحمد حجازي.
خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - أحمد رفعت - أحمد زيزو - أفشة - مصطفي فتحي.
خط الهجوم : مروان حمدي - محمد شريف - أسامة فيصل - حسين فيصل.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان .

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا