الأهلي يتلقي خطاب من الكاف بموعد مباراة السوبر الإفريقي

كأس السوبر الافريقي
كأس السوبر الافريقي

تلقى مسئولو النادي الأهلي خطابًا خلال الساعات الماضية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، حيث تحدد إقامة المباراة يوم الجمعة، 24 ديسمبر الجاري.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، غدًا الاثنين، بعد انتهاء الراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق لمدة 10 أيام.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو النادي الأهلي لقياسات أوزان فور عودة الفريق على أن يتم توقيع غرامات مغلظة على اللاعبين حال ثبوت زيادة أي لاعب.

وألغى الأهلي فكرة إقامة معسكر فى الإمارات، وتقرر أن يكتفى الفريق بخوض تدريبات يومية وإقامة مباراتين وديتين يُجهّز فيهما الجهاز الفنى للفريق لاعبيه للسوبر الأفريقى.

في سياق آخر، يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون من أجل وضع خطة المرحلة المقبلة وتحديد الراحلين عن صفوف الفريق في يناير المقبل .


ومن ناحية اخري لجأ الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إلي لاعبي الفريق الشباب، من أجل تعويض اللاعبين الدوليين المشاركين مع مصر وتونس في بطولة كأس العرب. 

وقرر موسيماني تصعيد 9 لاعبين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة الحالية استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري. 


ويغيب عن مران المنتخب كلا من، محمد الشناوي وأكرم توفيق وايمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي افشة ومحمد شريف. 

وكان الاهلي حصل على راحة سلبية، بعد الفوز على سموحة في الجولة السادسة من بطولة الدوري، وتوقف البطولة بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا