كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لودية بايونيرز..رزاق سيسيه أساسيا

كارتيرون
كارتيرون

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بايونيرز الودية المقرر لها بعد قليل بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


ويضم التشكيل كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة
خط الوسط:  محمود عبد العزيز - محمد أشرف "روقا" - رزاق سيسيه - يوسف إبراهيم "أوباما - محمود عبد الرازق "شيكابالا" "
خط الهجوم: عمر السعيد


ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.


و سيخوض الفريق مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.


  وفي سياق أخر قرر مسؤولو نادي الزمالك تشكيل وفد من النادي للتوجه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لحل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق والسماح له بالمشاركة بداية من مباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري، والمقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل.


ويسعى مسئولو الزمالك لعقد جلسة مع أحمد مجاهد واقناعه برفع عقوبة الايقاف عن  اللاعب وتقديم كافة المستندات التي تؤكد صحة موقف اللاعب من الناحية القانونية وأحقيته في المشاركة خلال الفترة المقبلة.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في وقت سابق إيقاف شيكابالا لمدة 8 مباريات بسبب ما حدث في مباراة البنك الأهلي بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، في الموسم المنقضي.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا