الأهلي يتراجع عن رحيل وحيد بسبب معلول

 محمود وحيد
محمود وحيد

تلقي الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، اتصالات من جانب المنتخب التونسي بشأن إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المشاركة مع نسور قرطاج في بطولة كأس العرب.

كما أكد طبيب تونس خلال مكالمه الهاتفية مع طبيب الأهلي أن اللاعب سيخضع لأشعة غدا الخميس، على أن يتم ارسال نتيجة الأشعة الي النادي الأهلي مباشرة بعد ظهورها.

وأضاف طبيب المنتخب، أنه حال تأكد تجديد إصابة الضمة قد تصل للغياب 3 أسابيع، ولكن طبيب الأهلي طلب إرسال نتيجة الأشعة والفحوصات بمجرد ظهورها حتي يطلع على إصابة اللاعب وتحديد مدة إصابته بشكل رسمي ونهائي.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي رفض إعارة لاعب الفريق محمود وحيد خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأنه البديل الوحيد المتاح في الوقت الحالي لعلي معلول نظراً لمشاركة أيمن أشرف بشكل أساسي في مركز قلب الدفاع.

وأضاف المصدر ان وحيد كان قريب للغاية من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات المقبلة، ولكن إصابة معلول بالإضافة إلى عدم وضوح الرؤية بخصوص مواعيد بطولة كأس العالم للأندية وتداخلها مع بطولة الأمم الإفريقية قد لغت بشكل كامل فكرة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن محمود وحيد قد انضم بشتاء 2019 إلى صفوف النادي لاأهلي، ولم يشارك في فترات كبيرة بسبب تواجد الدولي التونسي علي معلول كأساسي في مركز الظخير الأيسر حيث سجل صاحب ال27 عام 34 مشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وصنع خلالها هدفين ولم يسجل أي هدف.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا