شوبير: الأهلي محروم من اللاعبين الجدد في السوبر الإفريقي وبدون فريق في المونديال

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود تضارب داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن عدم إعلانه موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، مشيرًا إلى أن هناك أقاويل ترددت عن إقامته يوم 24 ديسمبر ثم تقديمه ليوم 22 من الشهر ذاته.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه، إن هناك أزمة لم يلتفت إليها أحد، وهو حرمان الأهلي من كل لاعبيه الجدد، حال إقامة المباراة في الموعد الذي تم الإعلان عنه، يوم 22 ديسمبر.

وتابع شوبير، أن الأهلي سيُحرم من لاعبيه الجدد بيرسي تاو وميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، خلال مباراة السوبر الإفريقي، حال إقامة المباراة في الموعد المذكور، خاصة وأنهم غير مسجلين في القائمة الإفريقية للأهلي حتى الآن.

وأشار شوبير، إلى أن «كاف» يستطيع حل هذه الأزمة لكن هناك تضارب غير مبرر منه في مواعيد البطولات، سواء كأس الأمم الإفريقية أو كأس العالم للأندية فضلًا عن السوبر الإفريقي.

واختتم تصريحاته «نحتاج لمواعيد وقرار نهائي، والأهلي في كأس العالم بلا فريق إذا استمر موعد مونديال الأندية كما هو الذي لن يتغير من جانب فيفا، لكن القرار في يد كاف بتحديد موعد لكأس الأمم الإفريقية يتخالف مع مونديال الأندية».
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا