بعد 48 ساعة من زفافها.. عروس البدرشين ألقت نفسها من الطابق الثالث

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بالبدرشين، التحقيق في إصابة عروس، بعد أن ألقت بنفسها من الطابق الثالث بعد يومين من زفافها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كشفت التحقيقات، إلى أن المصابة تبلغ من العمر ١٧ عاما وتزوجت من شاب يبلغ من العمر ٣٥ عاما بعد ضغط من أسرتها، وإجبارها على الزواج منه رغما عنها.

جدير بالذكر، كانت تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط فتاة من الطابق الثالث بمسكنها في البدرشين، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المصابة مر على زفافها يومين فقط، وأن أسرتها أجبرتها على الزواج وسقطت من الطابق الثالث لتصاب بكسور في انحاء متفرقة من الجسد، تم نقلها للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة،  وتولت النيابة المختصة التحقيق.

في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ملابسات العثور على جثة لأحد الأشخاص وبها عيار ناري بالبدرشين و تبين أن وراء ارتكاب الجريمة تاجر دواجن تم القبض عليه وعرضه على النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة مركز البدرشين بها طلق ناري .

على الفور أمر اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع الجنوب وأسفرت التحريات أن المجني عليه يعمل سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة وأصل إقامته بأسيوط  من خلال سؤال تاجر دواجن ، شقيقه مقيمان بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة ، وأقروا بأن المجنى عليه يعمل سائق طرفهما بسيارة ربع نقل ملك أحدهما ، وأضاف أنه عقب خروج المجني عليه بالسيارة لإحضار حمولة دواجن وبحوزته مبلغ مالى ، فوجئا بغلق هاتفه وانقطاع الاتصال به فقاما البحث عنه والعثور على السيارة المشار إليها بدائرة قسم شرطة الجيزة ، وتفتيشها عثر أسفل مقعد قائدها على فرد محلى.
 

و كشفت التحريات بقيادة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تاجر دواجن ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة وأصل إقامته بمحافظة سوهاج.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا