إنتر ميلان يقهر روما بثلاثية في قمة الكالتشيو    

إنتر ميلان يقهر روما
إنتر ميلان يقهر روما

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا ومستحقًا بثلاثية نظيفة على روما، في اللقاء الذي أقيم بملعب الأوليمبيكو، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف فوز الإنتر عن طريق كل من "هاكن كالهانجولو، وإدين دجيكو، ودينزل دومفريس" في الدقائق '15'24'39.

وفي مباراة من نفس الجولة، حقق ميلان فوزًا ثمينًا وسهلًا بهدفين دون مقابل على ضيفه ساليرنيتانا، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو.

استهل التسجيل مبكرًا عبر لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة 5، وبعد دقائق، عززت كتيبة المدرب ستيفانو بيولي من تقدمها بهدف ثان حمل توقيع لاعب الوسط البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 18.

وبهذه النتيجة، صعد ميلان إلى الصدارة مؤقتًا بإجمالي 38 نقطة، في حين واصل ساليرنيتانا إخفاقاته بهزيمة جديدة، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط بالقاع.

كما يستضيف فريق نابولي نظيره أتلانتا في مباراة قوية مرتقبة بالعاشرة إلا ربع مساء.

ويأمل نابولي أن يحقق الفوز اليوم للحفاظ على مكانه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم والتي يحتلها برصيد 36 نقطة.

بينما يسعى أتلاتنا إلى مواصلة عروضة الجيدة وتحقيق مفاجأة للتقدم في صراع اللعب مع الكبار، حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

يشار إلى أن إنتر ميلان حصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بعد غياب دام 11 عامًا.

وكانت قناة الدوري الإيطالي، كشفت اليوم السبت، عن المباريات التي سيتم بثها مجانًا على موقع "يوتيوب"، ضمن منافسات الجولة 16، بداية من اليوم السبت.

وأوضحت الرابطة، في بيان عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم عرض 5 مباريات من كل جولة مجانًا لجميع مشجعي كرة القدم المقيمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة أنه لم تحصل أي قناة على حقوق بث الدوري.

وأشارت القناة الرسمية للدوري الإيطالي على "يوتيوب" إلى أنه سيتم بث المباريات التالية هذا الأسبوع: (ميلان - ساليرنيتانا) - (روما - إنتر) - (يوفنتوس - جنوى) - (لاتسيو - سامبدوريا) - (نابولي - أتالانتا).

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا