أحمد موسى: الزمالك فرط في حسين فيصل بالمجان .. «مخدوش حتى 10 جنيه»

أحمد موسى
أحمد موسى

تساءل الإعلامي أحمد موسى عن كيفية قيام نادي الزمالك بالتفريط في حسين فيصل بالمجان بعد تألقه في بطولة كأس العرب قائلا : «مخدوش حتى 10 جنيه مقابل التفريط في اللاعب».

وقال خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إن المنتخب اليوم ظهر بشكل مغاير في مباراته أمام السودان لما كان عليه في مباراة لبنان في بطولة كأس العرب.

وتابع موسى أن الهدف الذي سجله أحمد رفعت في مباراة اليوم أمام السودان يعد من أفضل الألعاب في بطولة كأس العرب حيث نجح الفراعنة في الفوز على السودان بخماسية نظيفة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى أن مصر والجزائر صعدوا إلى الدور التالي من البطولة، كاشفا أن المباراة صعبة في إطار التنافسية في مباراة كرة القدم.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن منتخب السودان لم يستطيع أن يفعل شيء أمام منتخب مصر، متابعا: حسين فيصل لاعب مهاري وقدم مباراة كبيرة.

وأشاد الإعلامي أحمد موسى بما قدمه كارلوس كيروش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للمنتخب الوطني، في مباراة السودان التي شهدت تألق لاعبي الفراعنة ولم يظهر محمد الشناوي طول المباراة بسبب أداء المنتخب القوية.

وذكر موسى أن الونش «متفزلكش» وأحرز هدف عالمي كما أن أحمد سيد زيزو كان سببا في ضربة جزاء وأحرز هدف كما أن محمد شريف في أول كرة يلمسها أحرز هدف.

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن منتخب مصر يستطيع هزيمة الجزائر في المباراة القادمة بكأس العرب، كما أن المنتخب يستطيع المنافسة بقوة في البطولة المقامة في قطر.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا