راحة لطارق حامد وإمام عاشور من تدريب الزمالك 

طارق حامد
طارق حامد

حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم التي اقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وأدى اللاعب تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي. 

وفي نفس الوقت حصل إمام عاشور لاعب وسط الفريق على راحة من التدريبات الجماعية بإذن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

‎وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

‎وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

‎ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مباراة وديه غدا الأحد أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

و وافق الجهاز الفني على لعب  مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للمسابقة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا