وفد من الزمالك يزور الجبلاية لحل أزمة إيقاف شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

قرر مسؤولو نادي الزمالك تشكيل وفد من النادي للتوجه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لحل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق والسماح له بالمشاركة بداية من مباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري، والمقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل.

ويسعى مسئولو الزمالك لعقد جلسة مع أحمد مجاهد واقناعه برفع عقوبة الايقاف عن  اللاعب وتقديم كافة المستندات التي تؤكد صحة موقف اللاعب من الناحية القانونية وأحقيته في المشاركة خلال الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في وقت سابق إيقاف شيكابالا لمدة 8 مباريات بسبب ما حدث في مباراة البنك الأهلي بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، في الموسم المنقضي.

وغاب شيكابالا عن الفريق الأبيض في الـ6 مباريات الماضية ببطولة الدوري وفشلت كل محاولات الإدارة من أجل حل الأزمة بشكل ودي.

وفي سياق أخر كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض الفريق لمباراة وديا غدا الأحد أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وأكد الجهاز الإداري أن الفريق سيخوض مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للمسابقة.

وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا