تضامن جماهيري خارج حدود مصر بفينزويلا مع أمير الغناء العربي هاني شاكر

تضامن جماهيري خارج حدود مصر بفينزويلا
تضامن جماهيري خارج حدود مصر بفينزويلا

ظهرت دراسة بريطانية حديثة أن الموسيقى مؤشر قوي لتحديد شخصية الشخص وأبعادها، هذه الدراسة أكدت ما كنت أشعر وأؤمن به، إنه لمن العيب حقا أن نعيش بين أناس يجهلون قيمة الطرب والموسيقى الراقية والنقية، والتي ليست يالضرورة أن تكون أغان قديمة وكلاسيكية، فهناك أغان جديدة تستحق كل الاحترام.

لكنني وسط هذا الكم الهائل من الأغاني الهابطة و الموسيقى الصخبة وضوضاء الحياة، أمام كل هذا التلوث السمعي الذي تتعرض له آذاننا كل يوم لا يسعني إلا أن أقول الحمد لله على نعمة أم كلثوم و فيروز، فلولاهما لما استطعتُ الثبات.

كل ما كنت أعرفه في الزمن الجميل َأن القرن الماضي عهد الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم والراحل الموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب والراحل العندليب الاسمر عبدالحليم حافظ والراحل فريد الأطرش وفي عهدهم بزغ نجم شاب مصري بصوته الرائع، فرض وجوده باصرار ومثابرة حتى تربع على عرش الغناء العربي إنه الفنان الراقي هاني شاكر محبوب الجماهير العربية.

 فجمعية مغاربة "فينيزويلا" بأمريكا تدعم قرار الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الخاص بمنع مطربي المهرجانات.

ويذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أصدر قراراً مؤخراً ينص على منع 19 من مؤدي المهرجانات من الغناء وأعلن عدم انتمائهم للنقابة.

ويقول نص البيان التضامني من "فينيزويلا_ أمريكا اللاتينية":

بيان تضامني من "فنزويلا" مع النقيب الفنان نجم الغناء العربي الراقي هاني شاكر.

تتقدم رئيسة جمعية "مغاربة فنزويلا" فتيحة أمسيل أصالة عن نفسها ونيابة عن أعضاء الجمعية والمغاربة المقيمين بفينزويلا بأمريكا اللاتينية، بالتضامن ودعم النقيب الفنان الأصيل هاني شاكر فنان من عمالقة الغناء العربي في الزمن الجميل من القرن الماضي. 

وذلك من أجل الحفاظ على المكانة والسمعة التي تتمتع بها الأغنية العربية في العالم. 

التضامن مع النقيب والفنان العربي العالمي، نجم الغناء العربي الراقي، صاحب سمعة عالمية بمكانته العليا في عالم الغناء الراقي وبتواضعه وأخلاقه الحميدة،تربع على قلوب الملايين من الجماهير العربية في العالم.

 

أقرأ أيضاً: اليوم.. حماقي يغني في موسم الرياض

ترشيحاتنا