"الإعلام" يجدد ثقته بقرارات الرئيس السيسي التي رسخت أركان الجمهورية الجديدة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 جدد المؤتمر السنوي الرابع  للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار المنعقد بمدينة الغردقة خلال الفترة (1 - 4) ديسمبر الجاري، ثقته في قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي رسخت مبادئ الجمهورية الجديدة وأعادت لمصر ريادتها وقوتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأكدت النقابة - في بيانها الختامي للمؤتمر اليوم السبت تفويضها للرئيس في اتخاذ ما يلزم من قرارات تحمي الأمن القومي بالداخل والخارج، بجانب ما أطلقه الرئيس من مبادرات مثل (حياة كريمة)، والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وتقرير التنمية البشرية، ناهيك عن المشروعات العملاقة التي توفر العديد من فرص العمل وتخدم عملية التنمية في كل ربوع البلاد.

وتابعت: "نوجه كل التحية لقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة على جهودهما لصالح الوطن والحفاظ على استقرار البلاد والقضاء على الإرهاب، كما نوجه تحية عرفان وتقدير لشهداء مصر الأبرار الذين سالت دماؤهم الطاهرة من أجل الدفاع وطنهم ..وتركوا لنا وطنًا حرًا لا يقبل خضوعًا ولا مهانة".

وأوضحت النقابة أن تلاحم النسيج الوطني بين أبناء الشعب المصري كان حائط صد أمام كل المؤامرات التي كانت تحاط ضد الوطن وجعل من مصر دولة مواطنة، موجهة تحية تقدير للشعب المصري ومنهم عمال مصر على صموده ووقوفه خلف قيادته السياسية واثقًا في كل قراراتها التي عبرت عن أحلامهم للمضي قدما نحو الجمهورية الجديدة.

يذكر ان النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافه والآثار برئاسة مجدي البدوي تعقد مؤتمرها السنوي الرابع  بمدينة الغردقة في الفترة من ١/١٢/٢٠٢١ وحتى ٤/١٢/٢٠٢١ تحت عنوان (آليات مشاركة العمال في الجمهورية الجديدة)

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا