عضو مجلس إدارة الأهلي يعلن إصابته بكورونا

محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

أعلن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا، وقال الجارحي في منشور على صفحته بـ"فيسبوك" :إيجابي كورونا منذ أيام قليلة، وبفضل الله تحسنت حالتي كثيرًا".

وتابع:"أشكركم على المحبة التي غمرتموني بها في دعائكم ورسائلكم العديدة والتي لم تنقطع، حفظكم الله وأدام الود والمحبة الخالصة".
وفاز محمد الجارحي بعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، خلال الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية. 
وعلى صعيد متصل عقد محمود الخطيب اجتماع مع اللجنة القانونية بالنادي ظهر اليوم، وبحضور العامري فاروق الذي تم توجيه الدعوة إليه لحضور ذات الاجتماع. وذلك لدراسة عدم اعتماد فوزه بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، في الانتخابات التي جرت يوم الجمعة الماضي.

وبعد مناقشة الموقف من كافة جوانبه وانطلاقًا من مبادئ النادي الراسخة بالتمسك باللوائح والقوانين للحفاظ على الحقوق المشروعة، تقرر قيام العامري فاروق باتخاذ كافة الخطوات التي يكفلها له القانون، بالطعن على القرار الصادر بعدم اعتماد فوزه بالتزكية على منصب نائب الرئيس، بدعم ومساندة كاملين من النادي الأهلي في كل ما يتخذه من إجراءات قانونية، احترامًا لإرادة الجمعية العمومية.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا