الزمالك يوضح تطورات حالة إسلام جابر

إسلام جابر
إسلام جابر

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حالة إسلام جابر لاعب وسط الفريق مطمئنة، بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن التحاليل والفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب الوسط جاءت مطمئنة، واللاعب يخضع للعزل المنزلي في الفترة الحالية ويتبع بروتوكول العلاج.

وأكد الدكتور محمد أسامة أن إسلام جابر سيخضع لمسحة طبية جديدة في مطلع الأسبوع المقبل للوقوف على حالته والاطمئنان عليه.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا .

وفي نفس السياق ظهرت نتيجة المسحة التي خضع لها إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية.  

وجاءت نتيجة المسحة سلبية، وذلك بعدما تعرض عاشور للإصابة بفيروس كورونا عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كيلوباترا ببطولة الدوري المصري الممتاز.  

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية.  يذكر أن الفريق كان حصل على راحة لمدة أسبوع على هامش فترة توقف بطولة الدوري الحالية بسبب إقامة كأس العرب.

 و من المقرر أن يستأنف الأبيض تدريباته عصر الجمعة المقبل على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة الساعية لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل.

وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا