أيمن بهجت قمر يحيي ذكرى نهائي القرن ويرفض التقليل من جمهور الزمالك

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أحيا الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ذكرى فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة  عبر تويته على موقع توتير قائلًا: «لما يبقى قصادك هدف نفسك تحققه وتفضل تقول انا قدامي هدف قدامي هدف لازم تشتغل على الهدف ده لإنه مختلف عن كل الاهداف  والهدف ده بييجي مره في العمر.. هدف قفشة.. الذكرى الاولى لفاينال التاسعة".

وتسبب منشور أيمن بهجت أمر في تعرضه لانتقادات من إحدى المتابعات له وردت عليه :" انتم نادي اوروبي ياسيدي هايفرق جول وبطولة علي الزمالك الي بتقولوعليه بوابين دمتم محترمين الغيريانجم".

ور الشاعر الغنائي عليها قائلا :" انا برفض اي تقليل لجمهور الزمالك واساسا بوابين دي شرف.. انا من اكتر الناس اللي وقفوا جنبي بعد وفاة والدي حارس العماره اللي عندنا الشغل مش عيب وحقيقي اللي بيقول الكلمه دي بينزل من نظري".

ويحتفل الأهلي اليوم  بذكرى تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوز في الوقت القاتل على حساب الزمالك بنتيجة 2-1 باستاد القاهرة في المباراة النهائية، ليتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، والتى توج فيها بالميدالية البرونزية.

وكان الأهلي تقدم بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه عمرو السولية، ولكن الزمالك سجل هدف التعادل عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31، وسجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق محمد مجدى أفشة من تسديدة صاروخية.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا