تعرف على اسباب شائعة اعادة انتخابات الكاراتيه 

محمد الدهراوى
محمد الدهراوى

اكد محمد الدهراوى ان ماتردد مؤخراً من شائعات حول إعادة انتخابات الكاراتية  ليس له اساس من الصحة والسبب وراء ترديد تلك الشائعات هو سفرى لرئاسة بعثة مصر المشاركة مؤخراً فى بطولة العالم بالإمارات بالاضافة سفر خالد عبد الستار المدير التنفيذى للاتحاد مما تسبب في تعطيل قرار اعتماد نتيجة الانتخابات.

وكشف رئيس الاتحاد المصرى أن ماحدث بالتفصيل يرجع خطأ بين اللجنة التنسيقية بالوزارة واللجنة الاولمبية واتحاد الكاراتيه غير مسئول عن هذا .

واكد محمد الدهراوى ان قرار الجمعية العمومية نافذ بحكم القانون وطبقاً لاحكام الدستور.

واشار  الدهراوي الى  أنه من المقرر  عقد اول اجتماع لمجلس الإدارة المنتخب غدا  السبت والذى سيتم خلاله مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالاتحاد سواء على الجانب الإداري أو الفني فيما يتعلق بدعم المنتخب القومى  والاستعداد لاستضافة بطولة إفريقيا الأسبوع المقبل حيث من المحدد ان يصل رئيس الاتحاد الإفريقي إلى القاهرة  غدا لمتابعة آخر الإجراءات الخاصة بتنظيم البطولة.

على جانب اخر طالب  رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه وزير الشباب والرياضة بالموافقة على سفر لاعبى منتخب مصر الفائزين بميداليات فى بطولة العالم الاخيرة بدبي ، بالسفر لاداء مناسك العمرة والذى  سيكون حافز قوى   للاعبى المنتخب في تحقيق نتائج مميزة خلال البطولات الدولية المقبلة

ترشيحاتنا