فتوح خارج حسابات الزمالك أمام الإسماعيلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

  تأكد غياب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الدوري، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية.

وأدي اللاعب بعض التدريبات العلاجية عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني الأخير، على هامش تدريبات الفريق الأبيض التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وكان فتوح تعرض لإصابة بكدمة في الركبة خلال مواجهة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره الانجولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس العالم.

وفي سياق متصل خاض ثنائي الزمالك  محمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش المران الجماعي للابيض اليوم الأربعاء.

وأدى الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية بالكرة في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت إشراف الدكتور عمر المطراوي مسؤول التأهيل بالفريق.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق فاز أمس الأول على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ترشيحاتنا