حملات مكثفة لإزالة الإشغالات المخالفة وبدء تطويرسوق الحي العاشر

ازالة الإشغالات المخالفة بسوق الحي العاشر
ازالة الإشغالات المخالفة بسوق الحي العاشر

 

تابع العميد أحمد أنور عباس رئيس حي شرق مدينة نصر، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة المخالفات بمنطقة سوق الحي العاشر، وذلك تمهيداً لبدء تنفيذ أعمال التطوير بالمنطقة.

وأكد رئيس الحي أن هناك تعاون مثمر بين كافة الأجهزة المعنية بالحي، والمتمثلة في شرطة المرافق، وأيضاً الأجهزة المعاونة، وذلك للتصدي لكافة أنواع المخالفات ورفع جميع الإشغالات، بهدف إعادة المظهر الحضاري اللائق لشوارع الحي.

كما تابع العميد أحمد أنور، الجهود اليومية المبذولة لرفع كفاءة شبكة الصرف الصحي، وتطهير خط الصرف الخاص بمساكن السويسري ب - وشارع المهدي عرفة وشارع الورش بالحي العاشر بالكباش.

جدير بالذكر أن العميد أحمد أنور رئيس حي شرق مدينة نصر، كان قد تفقد إزاله الدور السادس فوق الأرضى بمدينة الأمل شارع خالد بن الوليد، جاء ذلك إستكمالا للجهود اليومية المبذولة للتصدي لكافة أنواع المخالفات لا سيما المخالفات الإنشائية.

 وكان رئيس حي شرق مدينة نصر قد أشرف على أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق  بشوارع المثلث ومساكن البترول بمنطقة أطلس الحى العاشر، وتطوير منطقه حى السفارات ورفع مطابق الصرف الصحى وعمل بالوعات المطر.

وكان رئيس حي شرق مدينة نصر قد تابع رفع اﻹشغالات ومصادرة الشيش من كافيه شطرنج من شارع ابن الهيثم، جاء ذلك في إطار متابعة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وكان العميد أحمد أنور قد تفقد تركيب ستة كشافات ليد واصلاح أسلاك كهربائية بداخل اﻷعمده بالزهراء ٧٠٠،  وإصلاح كابلات أرضية بشارع حسن المأمون واصلاح فازات بكشك الاناره بالسويسرى ب، وكابلات أرضيه بشارع الربيع، وتركيب كشافين ليد وإصلاح أسلاك كهربائيه بداخل اﻷعمده بمدينة التوفيق، وإصلاح فازات بكشك الاناره وتركيب كشافين ليد بشارع ابراهيم ناجى، وشارع احمد الصيفى، وتركيب كشاف ليد وإصلاح أسلاك كهربائية بداخل الاعمدة بشارع جمال الدين الشيال ومدرسة  على بن ابى طالب.

 

 

ترشيحاتنا