مستقبل وطن يصل مقر الزمالك لمواجهة الأبيض وديا

فريق مستقبل وطن
فريق مستقبل وطن

وصل فريق مستقبل وطن إلى مقر نادي الزمالك استعدادا للمباراة الودية التي تجمعه بالفريق الأبيض بعد قليل على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة.

وأدى ثلاثي الزمالك حمدي علاء ومحمود شبانه وحسام اشرف، فقرة تدريبات تأهيلية،  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، قبل انطلاق المباراة الودية أمام مستقبل وطن بعد قليل في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري. 

وأدى علاء وشبانه وأشرف تدريبات بالجري الخفيف ، بجانب بعض التدريبات التأهيلية والبدنية الأخرى وذلك تحت قيادة أحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال بالفريق.

وخاض ثنائي حراس مرمي فريق الزمالك السيد عطية ، ومعاذ علاء،  تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمي بالفريق، جاء ذلك قبل انطلاق مباراة الفريق الودية امام مستقبل وطن والمقرر لها في الثالثة عصر اليوم.

وقام عطية وعلاء بالتدريب على بعض الامور الفنية الخاصة تحت قيادة اوليفيرا ، ومنها التسديد من مسافات قصيرة وطويلة المدي ، و الكرات العرضية من أطراف الملعب .

ويخوض الفريق الأبيض مباراة ودية في الثالثة عصر اليوم أمام فريق مستقبل وطن في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية..

  ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول للمشاركة  في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي و المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس .

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا