مدحت شلبي لـ«عمرو أديب»: أنا شايلك زغلول كبير جدا |فيديو

مدحت شلبي
مدحت شلبي

مازح الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي، الإعلامي عمرو أديب، بخصوص مقولة "معلول حط الزغلول"، والتي أطلقها في لقاء القمة الأخير بين الأهلي والزمالك الذي انتهى بفوز النادي الأهلي بنتيجة 5-3.

وقال مدحت شلبي لعمرو أديب: "أنا شايلك زغلول كبير جدا يا عمرو"، ليرد عليه عمرو أديب: "عايزين واحدة حط الزغلول لأحد لاعبي الزمالك".

وقال المعلق الرياضي والإعلامي مدحت شلبي" إنني عملت كمعلق رياضي، منذ كأس العالم 1998 مرورا بـ 2002 وبطولات أوروبا، مؤكدا أنني “كنت بقول الجمل من الأغاني كنوع من أنواع التجويد ولقيت الموضوع لقى قبول في لبنان”.

وأضاف مدحت شلبي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" عبر فضائية "ام بي سي مصر"، أن الجملة التي قلتها خلال مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة "معلول حط الزغلول هي تعني أن الزغلول هو فرخ الحمام وهو خفيف الروح".

وتابع مدحت شلبي، أنه "كنا بنلعب زمان في الشارع وكان فيه شاب بيستخدم الحمام الزاجل وكان لما بيجيب جون كنا بنقوله حط الزغلول".

 

وأشار المعلق الرياضي إلى أنني أيضا قلت خلال المباراة عندما أحرز مصطفى فتحي هدف في شباك الأهلي "لا شناوي ولا 10 زي الشناوي يقدروا يشيلوا الكورة دي"، مؤكدا أيضا أن حكم اللقاء أدى مباراة رائعة ولكن خانه التوفيق في تصريحات إعلامية

وأكد المعلق الرياضي مدحت شلبي، أنني أكدت أن الدوري لا زال في الملعب، وانها مجرد مباراه واحدة وأن "الشاطر اللي يضحك في الأخر مؤكدا أنني لا أعلم السبب الذي أغضب مسئولين الزمالك. 

 

ترشيحاتنا