الدوري المصري| غزل المحلة يواجه المصرى فى ختام مباريات الأسبوع الأول 

محمد عودة
محمد عودة

تختتم مباريات الجولة الأولى لـ" الدورى المصرى" مساء اليوم الخميس بمواجهة بين فريقي غزل المحلة والمصرى البورسعيدى .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

ويسعى غزل المحلة الذى يبدأ الموسم بقيادة فنية جديدة لمحمد عودة الذى تولى المسؤلية فى الفترة الأخيرة  تحقيق الفوز فى بداية المشوار من أجل اكتساب  الفريق الثقة والتأكيد على أن الفريق قادر على المنافسة داخل المسابقة بعدما نجح فى البقاء الموسم الماضى . وحرص عودة  على تجهيز جميع اللاعبين من خلال عدة معسكرات وبعض التجارب الودية.

ويعانى فريق غزل المحلة بقيادة محمد عودة من غياب عدد من اللاعبين المؤثرين على رأسهم خالد سامى للإيقاف وبسام ماهر ووليد مصطفى للإصابة، وينتظر أن يخوض المحلة بتشكيل يضم عمرو شعبان ومحمد فتح الله ومعاذ الحناوى والسيد الشبراوى ومحمود علاء وإبراهيم صلاح وأحمد النادرى وباولو فوافى وهشام بلحة وإبراهيما كونيه وعبده يحيى.
يذكر أن الفريق قد ضم 17 صفقة جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية هذا العام.

فى المقابل يرغب فريق المصرى البورسعيدي بقيادة فنية جديدة أيضا للتونسى معين الشعلانى فى بداية قوية داخل الدورى المصرى خاصه وأن الفريق البورسعيدى يسعى لهدف اكبر هذا الموسم بعدما نجح فى المشاركة فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالنسخة الحالية .

وحرص الشعلانى على مطالبة لاعبى المصرى تلاشى الأزمة الأخيرة التى حدثت بسبب تمرد عدد من لاعبى الفريق للحصول على مستحقاتهم والتأكيد على ضرورة التركيز فى المباراة وحصد النقاط الثلاث .
وكان الشعلانى شن هجوماً عنيفاً علي اللاعبين مؤكدا أن غياب اللاعب عن التدريبات بمثابة نقطة سوداء في تاريخه الكروي و أن الأمور الإدارية والمالية يكون الحديث عنها بعيداً عن الغياب في التدريبات وحذر  جميع اللاعبين بالاستبعاد من حساباته حال تكرار الواقعة التي وصفها بالمؤسفة  .

ومن المنتظر أن يخوض الفريق البورسعيدى اللقاء بتشكيل مكون من أحمد مسعود، كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي ، حجاج عويس، فريد شوقي، إيزي إيميكا، محمد جريندو، محمد عنتر، أوستن أوموتو.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا