الدورى المصرى| ثورة غضب في الإسماعيلية بعد رباعية الأهلي

الأهلى
الأهلى

كتب: إبراهيم فتحي

سيطرت حالة من الغضب الشديد، على جماهير وعشاق النادي الإسماعيلي، داخل المدينة الهادئة، عقب هزيمة الدراويش أمام الأهلي برباعية نظيفة.

وخسر الإسماعيلي أمام الأهلي مساء الأربعاء، برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت حالة الغضب الجماهيري، من الظهور السيئ للاعبي فريق الإسماعيلي طوال شوطي المباراة، التي شهدت تراجع ملحوظ في أداء اللاعبين، إلى جانب ضعف اللياقة البدنية، فضلا عن غياب أي بصمات للجهاز الفني الذي اكتفى بالمشاهدة دون أي تدخل في أحداث المباراة.

وطالب العديد من الجماهير، إدارة النادي الجديدة عقب انتهاء الانتخابات الأحد القادم، برحيل طلعت يوسف والبحث عن مدير فني على مستوى عالٍ مثل الفرنسي سيبستيان ديسابر، خاصة وأن غالبية الجماهير حملت هزيمة الفريق أمام الأهلي للمدير الفني طلعت يوسف.

وبالرغم من غياب طلعت يوسف عن قيادة الدراويش أمام الأهلي بسبب معاناته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، إلا أن الجماهير حملته مسئولية الهزيمة الثقيلة بسبب فكره التدريبي الذي لا يتناسب مع الدراويش.

ومن المقرر انعقاد الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي، صباح الأحد القادم، لاختيار مجلس إدارة جديد خلفًا للمجلس السابق بقيادة المهندس إبراهيم عثمان، من بين أربعة مرشحين على مقعد الرئاسة وهم، اللواء علي غيط، والمهندس نصر أبو الحسن، والمهندس يحيى الكومي، والدكتور هشام العناني.

وبات ملف الجهاز الفني للدراويش أولى ملفات المجلس الجديد، سواء باستمراره في قيادة الإسماعيلي، أو الرحيل.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا