الأهلي يتغزل في بيرسي تاو.. ورقصة الجنوب إفريقي تخطف الأنظار

بيرسي تاو
بيرسي تاو

 خطف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأنظار بشدة في أول ظهور له مع فريقه في مباراة الإسماعيلي وتسجيله هدفين في المباراة التي انتهت برباعية. 

ونشر الحساب الرسمى للأهلى على موقع فيس بوك فيديو لتقديم بيرسى تاو معلقا عليها: "مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا بيرسى تاو".

ولم يكن الأداء والأهداف هما سبب الاهتمام فقد حظي احتفال تاو بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أدى رقصته الشهيرة. 

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وتقدم التونسي علي معلول للأهلي في الدقيقة الـ21 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، بعد أن قام مدافع الإسماعيلي بعرقلة ميكيسوني داخل منطقة جزاء.

وفي الدقيقة الـ23 من عمر المباراة، سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني، بعد أن قام بالمرور من باهر المحمدي ووضع الكرة في شباك أحمد عادل، وعاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة الـ35 من عمر المبارة، بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة.

واختتم أحمد عبدالقادر أهداف الأهلي في الدقيقة الـ87 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الثاني حصول المالي اليو ديانج على بطاقة حمراء في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة بعد تدخل عنيف على محمد الشامي لاعب الإسماعيلي.

وبهذا الفوز حصد الأهلي أول 3 نقاط في بطولة الدوري المصري.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا