تعليق جديد من محمد صلاح بعد خماسية ليفربول في يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

علق النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، على قيادته فريقه للفوز على مانشستر يونايتد بخماسية مذلة، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

ونشر محمد صلاح، عدة صور من احتفال اللاعبين بتسجيل الأهداف في شباك يونايتد بالإضافة إلى صورة للفرعون محتفظا بكرة المباراة بعد تسجيله 3 أهداف «هاتريك» في شباك الحارس دي خيا.

وكتب محمد صلاح تعليقا على الصور قائلا: «مع هذا الفريق يجب أن يكون الفوز دائمًا هو الخيار الوحيد».


وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

تقدم نابى كيتا بهدف ليفربول الأول فى الدقيقة 5 عقب تمريرة سحرية من محمد صلاح قبل أن يضيف جوتا هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 13 وأضاف محمد صلاح ثلاثة أهداف متتالية فى الدقائق  37 و45 و50.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى رصيد 21 نقطة في وصافة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة.

ورفع محمد صلاح صدارته إلى 10 أهداف في صدارة قائمة الهدافين، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الذي فشل في التسجيل خلال مباراة فريقه أمام توتنهام.

ويتصدر محمد صلاح صدارة قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف، وخلفه جيمي فاردي بـ7 أهداف، ثم ميكيل أنطونيو بـ6 أهداف، ثم ساديو ماني بـ5 أهداف، ثم بيير إيمريك أوباميانج بـ4 أهداف.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا