إزالة 48 حالة إشغال ورفع إحداثيات 6 مواقع تمهيدا لتخصيصها للخدمات.. ببني سويف

إزالات - أرشيفية
إزالات - أرشيفية

 

 بني سويف - خالد عباس                                                                            

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بكافة أرجاء المحافظة ، وكذلك الوقوف على مستوى ونسبة التنفيذ وتوفير الدعم الكامل لإزالة أي معوقات لتسريع وتيرة العمل.

وفي هذا السياق، تابع علي يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر، إجراءات الرفع المساحي  لـ 6 مواقع بدائرة الوحدة المحلية لقرية إشمنت تمهيدا للبدء في إجراءات تخصيصها لإنشاء مجمع خدمات حكومية ومدرسة بداية للتعليم الأساسي ومجمع مدارس بقرية إشمنت ومحطة رفع صرف صحي ومدرسة إعدادية بقرية منشأة الشركة، ومحطة رفع صرف صحي بكفر الجزيرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، كما تم بدء الحفر بوحدة إسعاف بنى عدي.

ومن ناحية أخرى تم تنفيذ إزالة فورية في المهد لحالتي تعد بالبناء المخالف على قطعة أرض زراعية بالاشتراك مع الجهات المعنية، يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتكثيف حملات إزالة التعديات في المهد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظاً على الرقعة الزراعية والحد من تبويرها لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين.

بالإضافة إلى إزالة 48 حالة إشغال طريق بشوارع المدينة وتمهيد الطرق الترابية بالقرى وصيانة وإصلاح أعطال الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي بدائرة المركز.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا