«أكلوها وشربوها».. كيف خدع كلوب الشياطين على مسرح الأحلام

ليفربول و مانشستر يونايتد
ليفربول و مانشستر يونايتد

نجح الداهية الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول  في مرواغة نظيره النرويجى سولسكاير في المواجهة التي شهدت فوزا كبيرا وتاريخيا  لليفربول أمام مانشتر يونايتد على ملعب الأخير «أولد ترافورد ».وشهدت المباراة تكتيك رائع من الألماني لم يتوقعه أحد وظهرت خلال المباراة مجموعة من اللقطات الفنية المبهرة نستعرضها في التقرير التالي :

بدء ليفربول المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، كوناتي، فان دايك وأندرو روبرتسون.

الوسط: جوردان هيندرسون، جيمس ميلنر ونابي كيتا.

الهجوم: دييجو جوتا، محمد صلاح وربيرتو فيرمينو.

مفاجأة ماني وجوتا صانع ألعاب

وحرص الألمانى يورجن كلوب على عدم البدء بالسنغالى ساديو مانى مهاجم الفريق وقام بإشارك البرتغالى دييجو جوتا بدلا منه حتى يتاح له اللاعب بثنائى في خط الهجومفي لديهم القدرة على نقل الكرة  بينهم بشكل جيد .

فيرمنيو الجوكر

كما قام الألمانى بإعطاء تعليمات خاصه للبرازيلى فيرمينو ورغم وضع فيرمينو مهام صريح على الورق الإ أن كلوب طالبه بالنزول وسط الملعب بين مدافعي وخط نص اليونايتد . 

مناورة صلاح

كما قام الألمانى بإحداث خلل في دفاعات يونايتد بوضع  محمد صلاح في قلب الملعب وهو ما ظهر فى الأهداف الأول والثاني والرابع

وحقق فريق ليفربول فوزا كبير على ضيفه مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شئ خلال المباراة التى أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن مواجهات الجولة التاسعة لـ الدورى الإنجليزى .

تقدم نابى كيتا بهدف ليفربول الأول فى الدقيقة 5 عقب تمريرة سحرية من محمد صلاح قبل أن يضيف جوتا هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 13 وأضاف محمد صلاح ثلاثة أهداف متتالية فى الدقائق  37 و45 و50.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا