كلاسيكو الأرض| مقارنة رقمية بين فاتي وفينيسيوس

 فاتي وفينيسيوس
فاتي وفينيسيوس

كتب: أسامة جمال

يستضيف برشلونة مساء يوم الأحد المقبل منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب “كامب نو”، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له، بينما يتواجد برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، ويتبقى له أيضاً لقاء مؤجل.

يدخل الفريقان مباراة يوم الأحد بهدف الفوز من أجل المضي قدماً نحو المنافسة على لقب الدوري، فالريال يرغب في خطف الصدارة من جديد بعد تألق ريال سوسيداد، بينما يأمل برشلونة في العودة للمسار الصحيح، خاصةً بعد تعافي أنسو فاتي من الإصابة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مقارنة رقمية بين البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، وأنسو فاتي مهاجم البرسا المميز.

بالطبع يعد أنسو فاتي أمل فريق برشلونة في المنافسة على الألقاب هذا الموسم، وهذا بعد عودته من إصابته الطويلة، بينما أصبح البرازيلي فينيسيوس جونيور فتى الشاشة الأول بعد التطور الملحوظ في مستواه مع المرينجي هذا الموسم.

وقامت صحيفة “ماركا” بنشر مقارنة رقمية للثنائي في مسابقة الدوري الإسباني منذ أول مباراة لهما في الليجا وحتى الآن.

أنسو فاتي

شارك أنسو فاتي مع برشلونة في مسابقة الدوري وحتى الآن 34 مباراة، ونجح في تسجيل 13 هدفاً، وسدد على مرمى الخصم 23 تسديدة، أي سجل أكثر من نصف عدد محاولاته على المرمى، بينما كانت نسبة تمريراته الناجحة 84.72%.

فينيسيوس جونيور

بالنسبة للنجم البرازيلي فينيسيوس، فاللاعب شارك حتى الآن مع ريال مدريد بمسابقة الدوري 90 مرة، ونجح في تسجيل 14 هدفاً، وسدد على مرمى الخصم 59 تسديدة، ووصلت نسبة تمريراته الناجحة إلى 82.67%.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا