العاصمة في أسبوع

«محافظة القاهرة فى أسبوع» إطلاق أسماء شهداء على المدارس وتوزيع جوائز للتميز الحكومى.. الأبرز

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

 

أعلنت محافظة القاهرة، اليوم الجمعة، ما قامت به من أعمال خلال الفترة من 15 أكتوبر حتى 21 أكتوبر من خلال عرض فيديو يتضمن كافة الأخبار المتعلقة بالمحافظة، والتي كانت أبرزها:

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يشهد الحفل الذي أقامه وزير الشباب والرياضة لافتتاح مشروع "سفينة النيل للشباب العربي".

المشروع تقيمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية خلال الفترة من 15 أكتوبر حتى 26أكتوبر بمشاركة 120 شاب وفتاة من الشباب العربي.

 اللواء خالد عبد العال قرر تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار بباب الشعرية وبيان مدى تأثرها من الإنهيار، والأجهزة التنفيذية بحي باب الشعرية والحماية المدنية تنجح في إخلاء العقار من السكان قبل سقوطه.

 اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يشهد اجتماع مجلس المحافظين برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يرأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة.

محافظ القاهرة: لن يتم السماح بدخول أي موظف لم يتلق التطعيم ضد فيروس كورونا الديوان العام أو أي جهة تابعة للمحافظة بعد 15 نوفمبر القادم.

المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة يوافق على إطلاق عدد من أسماء شهداء الوطن على بعض مدارس القاهرة.

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب يشهدان حفل تخرج دفعة جديدة من برنامج ديواني كفء وهي أولى الدفعات من العاملين بديوان عام المحافظة.

محافظ القاهرة يشيد بدور الأكاديمية في رفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يشهد حفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومي بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمحافظين.

حي مصر الجديدة يفوز بالمركز الأول في جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة فئة الأحياء.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا