«المصريه لشباب الأعمال» تبحث سبل التعاون مع قنصل السعوديه بالاسكندرية

مجلس الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالإسكندرية
مجلس الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالإسكندرية

التقي مجلس إدارة فرع الجمعيه المصريه لشباب الأعمال بالاسكندريه برئاسه عضو مجلس النواب الدكتور محمد الحمامي، بالقنصل السعودي بالاسكندريه مزيد بن محمد الهويشان، حيث بحث الطرفان سبل دعم العلاقات الثنائية بين مجتمع الأعمال بالاسكندرية ونظيره السعودي.

 

وقال من جانبه الدكتور  محمد الحمامي رئيس فرع الجمعيه المصريه لشباب الأعمال بالاسكندريه، أن اللقاء يأتي في إطار حرص مجلس اداره الجمعيه علي التواصل مع كافه الهيئات والمؤسسات الدوليه وممثلي الدول العربيه والاوربيه والإفريقية بمصر، بهدف دعم التعاون المشترك وخدمه الاقتصاد الوطني .

 

 

وأكد الحمامي، علي عمق العلاقات بين مصر والمملكة العربيه السعوديه، والدعم الكبير بين قيادات البلدين، بالاضافه إلي وجود عدد كبير من المستثمرين المصريين والسعوديين بالبلدين بهدف دعم وتعزيز العلاقات الاقتصاديه، مشيرا إلي أن لقاء القنصل العام السعودي يستهدف البناء للمستقبل بين الجمعيه المصريه لشباب الأعمال ومجتمع الأعمال السعودي من خلال القنصليه السعوديه بالاسكندريه.

 

 

وأكد الحمامي، أن فرع الجمعيه  بالاسكندريه، يساهم في دعم خطط الجمعيه والتي تستهدف خدمه الاعضاء ودعم الاقتصاد الوطني  من خلال خلق فرص للاستثمار و التبادل التجاري في مختلف القطاعات.. مشيرا إلي أن اللقاء مع القنصل السعودي لم يكون الأخير، حيث سيتم ترتيب العديد من اللقاءات مع الجانب السعودي في القريب العاجل لتعزيز التعاون المشترك.

 

 

 

وأكد الحمامي، علي أن اللقاء تطرق لدعم العلاقات بين شباب الأعمال بالبلدين خلال الفتره القليله المقبله، حيث سيتم ترتيب العديد من اللقاءات لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين من شباب الأعمال، في ظل حاله الإنفتاح الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية مؤخرا، مضيفا إلي أن اللقاء حضره نجلاء عقل نائب رئيس الفرع وعضو مجلس ادارة الجمعية، والدكتور أسامة الطيبي، و الدكتور محمد عادل وإسلام بركات وإيهاب المناخلى، أعضاء لجنة تسيير الاعمال بفرع الإسكندرية .

 

الجدير بالذكر، أن اللقاء تناول  طبيعة نشاط الجمعية والفرص المتاحة للشباب والمستثمرين المصريين والسعوديين على وجه السواء في البلدين الشقيقين.

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا