مباحث الجيزة تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تحرياتها حول العثور على جثة متحللة داخل بلوعة صرف صحي بكرداسة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد العثور على جثه متحللة ببئر صرف صحي في كرداسة.

 

على الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر والمقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، وتبين أن الجثة لفتاة متحللة ملفوف حول رقبتها حبل، حيث اكتشفها غطاس تابع لشركة المياه والصرف الصحي للبئر، وتطهيره، حيث عثر على سجادة حمراء ملفوفة، فتمكن من إخراجها، وخلال فحصها فوجئ باحتوائها على جثة متحللة.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تبين أن الضحية تم قتلها بمكان آخر، ونقلها لمكان العثور على الجثة، والتخلص منها ببئر الصرف الصحي المجاور لمصرف مياه.

 

ويقوم رجال المباحث بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة وبلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، خاصة خلال الشهر الماضي، حيث أن حالة التحلل التي تعرضت لها الجثة، تشير إلى أن الجريمة تمت منذ ما يقرب من شهر.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ترشيحاتنا