تقرير: كلوب يضغط على ليفربول للاستجابة لمطالب محمد صلاح

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

كشفت تقارير صحيفة، عن ضغط المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على رؤساء النادي من أجل حسم التجديد للنجم المصري محمد صلاح قبل يناير القادم.

وذكر موقع «Football Insider»، أن يورجن كلوب يمارس ضغوطًا هائلة على رؤساء النادي للاستجابة لمطالب محمد صلاح المادية للتوقيع على عقد جديد قبل موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار إلى أن محمد صلاح يرغب في التجديد لمدة 4 سنوات ونصف براتب أسبوعي 400 ألف جنيه إسترليني، ليكون إجمالي العقد 93.6 مليون إسترليني.

وينتهي العقد الحالي بين صلاح وليفربول في صيف 2023، ويسعى النادي الإنجليزي لتجديده في أقرب وقت ممكن في ظل تألق النجم المصري منذ بداية الموسم ورغبة باريس سان جيرمان في خطف صلاح ليكون بديل كيليان مبابي في حال رحيل إلى ريال مدريد.

وواصل محمد صلاح، تألقه خلال الفترة الماضية بقميص ليفربول وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول ينجح في التسجيل خلال 9 مباريات متتالية، كما انفرد بلقب الهداف التاريخي للريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا ليكسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد. 

وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، بعد كسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30.

وحصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر سبتمبر الماضي، وفقا لبيان رسمي نشره النادي عبر الموقع الرسمي للريدز.

كما حصد لقب أفضل لاعب في شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي والمقدمة من رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وفي آخر 9 مباريات خاضها الفرعون المصري علي الملاعب الأوروبية سواء بالبريميرليج أو دوري الأبطال سجل صلاح 11 هدفا بواقع هدفين في شباك بورتو ، وهدف في مرمي كلا من تشيلسي وليدز وميلان وكريستال بالاس و برينتفورد ومانشستر يونايتد و واتفورد، وهدفين في أتلتيكو مدريد.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا