«ركنة سيارة» تتسبب في معركة بين 5 أشخاص بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يتضمن مشاجرة بالإسكندرية.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول «عاملان بأحد المحال التجارية»، طرف ثان «ثلاثة أشخاص يعملون بأحد الجراجات» بسبب خلافات على أولوية وقوف سيارة، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم دون حدوث ثمة إصابات أو تلفيات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط طرفي المشاجرة في حينه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي سياق متصل، كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» متضمنًا قيام شخصان بالتشاجر وإطلاق أحدهما أعيرة نارية والآخر يقوم بإطلاق ألعاب نارية «شماريخ» بالجيزة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أسفرت جهوده عن تحديد وضبط طرفى المشاجرة وهم طرف أول «مالك مقهى – عامل لدى الأول مقيمان بدائرة القسم»، وطرف ثان «أحد الأشخاص له معلومات جنائية، سائق مقيمان بدائرة القسم» وبحوزة المتهم الثالث والذي يظهر في مقطع الفيديو المشار إليه «طبنجة – 3 خزينة – عدد من الطلقات النارية – كمية من مخدر الآيس – مبلغ مالي - السيارة المستخدمة في الواقعة المشار إليها» وبحوزة المتهم الرابع سلاح أبيض «مطواة».

بمواجهتهم أقروا بحدوث مُشادة كلامية بين الطرف الأول والمتهم الثالث حول قيمة المشروبات حال جلوسه بالمقهى المشار إليه، ثم انصرف وعاد وبرفقته المتهم الرابع، وحدثت المشاجرة بينهم على النحو الوارد بالفيديو.

كما اعترف المتهم الثالث بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وبأن السلاح المضبوط هو المستخدم فى الواقعة، وأن المتهم الرابع هو مطلق الألعاب النارية «الشماريخ».

ترشيحاتنا